المقاطعون يرفضون عرض ''خلينا نتصالحو'' الذي تقدمت به ''سنطرال'' ويدعونها إلى تخفيض دائم لثمن الحليب

هبة زووم - الرباط
أصدرت شركة "سنطرال دانون" بلاغا صحفيا، تزامنا مع أول يوم من شهر رمضان، قالت فيه إنه : "على إثر رسائل الأسابيع الأخيرة بخصوص القدرة الشرائية للأسر، تطلق سنطرال دانون عروضا غير مسبوقة في شهر رمضان تهم مجموعة كبيرة من منتجاتها".

واعتبرت الشركة في بلاغها، إن هذه العروض تعد جزءا من حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، والعودة إلى العلامة التجارية سنطرال التي شكلت منذ حوالي 70 عاما جزءا من معيشه اليومي.

وأكدت الشركة أن هذا العرض يدخل في إطار مبادرة أطلقت عليها "خلينا نتصالحو"، حيث خرجت شركة "سنترال دانون" يوم الاثنين بعرض خاص على الياغورت يتجلى في منح كأس مجانا عند شراء 4.

كما تقدمت شركة سنطرال"، اليوم الخميس 17 ماي الجاري، بعرض إضافي يخص الحليب المبستر الطازج ويهم بشكل خاص العرض الجديد "زين بلادي" الذي يحتفي بتنوع جهات المغرب الـ12، حيث سيكون متاحا بسعر خاص يبلغ 6 دراهم عند شراء علبتين صغيرتين عوض 7 دراهم، ولكن أعتبرت الشركة أن هذا العرض في حدود الكميات المتوفرة

رد المقاطعين لمنتوجات شركة "سنطرال" لم يتأخر، حيث طالب المشاركون في حملة المقاطعة تخفيض أسعار الحليب إلى 5 دراهم للتر الواحد و 2.5 درهم لنصف لتر، وفق ما جاء في الصفحات الكبرى الداعية للمقاطعة على موقع الفيسبوك، وأنهم لن يتوقفوا عن حملة المقاطعة بسبب العرض المحدود الذي تقدمت به الشركة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية