ريال مدريد يسحق يوفنتوس ويضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال

هبة زووم - الرباط
سحق ريال مدريد نظيره يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ميدان السيدة العجوز في ذهاب ربع نهائي البطولة الأقوى بثلاثية نظيفة.

في الشوط الأول:

افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل للميرينجي بعد عرضية مميزة من إيسكو تحرك لها الدون بشكل مميز قبل أن يسبق المدافعين لها ويسددها مباشرة في مرمى بوفون معلناً تقدم الملكي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني:

ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني فيما يمكن وصفه بأجمل أهداف بطولة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، وذلك بمقصية متقنة بعد عرضية كارفخال في الدقيقة 63.

ثم تصدر رونالدو لصناعة الهدف الثالث لزميله الظهير الأيسر مارسيلو الذي انفرد بمرمى بوفون ليراوغ الحارس الإيطالي المخضرم ثم يسددها في مرمى يوفنتوس الخالي في الدقيقة 73 من عمر اللقاء وطس ذهول تام من المشجعين الذين لم يتوقعوا أن يمني فريقهم بهذه الهزيمة الساحقة حتى أشد المتشائمين منهم.

وشهد اللقاء طرد مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا بعد كرة مشتركة شهدت بعض التهور من الأرجنتيني ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجهه ويطرد عن اللقاء.

كما سيغيب أيضاً عن لقاء الإياب قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي تحصل على بطاقة صفراء ستسبب عن عدم مشاركته في مباراة الأسبوع المقبل.

ويذهب ريال مدريد بأفضلية كبيرة على حساب يوفنتوس، وقد يجادل البعض ويقول بأن فرصة يوفنتوس في العودة باتت شبه مستحيلة وأن الفريق الملكي الآن بحكم النتيجة الكبيرة والتاريخ قد ضمن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية