عناوين الصحف قبل لقاء يوفنتوس ضد ريال مدريد .. إيطاليا تهدد بالانتقام

هبة زووم - الرباط
يجذب لقاء القمة المرتقب بين يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول المعمورة، مثلما ينال اهتمام وسائل الإعلام في كلا البلدين ومختلف أنحاء أوروبا والعالم في ظل الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين، والنجوم البارزة التي تحتويهما صفوفهما.

موقعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا شغلت الغلاف الرئيسي وواجهة الصحف الإسبانية في العدد الجديد الصادر صباح اليوم، حيث اختارت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد عنواناً بالخط العريض “إلى المواجهة” كما أضافت في عنواناً فرعياً “رونالدو يقود مدريد في تحدي تورينو”.

بدورها قالت صحيفة أس التي تعد من الصحف المقربة إلى ريال مدريد عبر غلافها الرئيسي “مع ذكريات كارديف” في إشارة إلى فوز الريال 4-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الموسم الماضي. كما أضافت في عنوان فرعي “رونالدو دائماً يسجل أمام يوفنتوس .. 7 أهداف سجلها في 5 مباريات”.

من جهتها أعلنت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية التحدي في عنوان مثير للغاية “سحر أليجري .. اجعلهم يختفون الليلة” كما أشارت في عنوان فرعي بأن لقاء الليلة هو تكرار لنهائي كارديف الموسم الماضي والذي يعد ليلة رونالدو العظيمة.

وذهبت كوريري ديلو سبورت الإيطالية إلى أبعد من ذلك معنونةً بالخط العريض “الانتقام” وأضافت “التاريخ يُصنع في المواجهة الأولى على ملعب يوفنتوس. في ساحة الحرب التي تصل قيمتها إلى 2 مليار يورو، أليجري يرغب بالانتقام من هزيمة العام الماضي”.

أما صحيفة توتو سبورت المقربة من يوفنتوس فنشرت عنواناً عاطفياً على غلافها “افعلها أيها الظاهرة” مع صورة لديبالا وهيجواين يحتفلان خلالها بالتسجيل ضد توتنهام هوتسبير في دوري الستة عشر، كما قالت في عنوان فرعي ” يوفنتوس ضد ريال مدريد .. ليلة القشعريرة”.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية