سعيد حسبان يلغي الجمع العام الإستثنائي للرجاء والجامعة آخر من يعلم

هبة زووم ـ رشيد عمران
يبدو أن مسلسل حسبان لم ينته بعد، فبعد إلزام الجامعة الملكية رئيس فريق الرجاء البيضاوي  بتنظيم جمع عام إستثنائي  بتاريخ 31 مارس كآخر أجل لإنهاء المشاكل الإدارية للفريق وطي صفحة الخلافات والإحتقان بين المكونات الرجاوية جمهورا ومسيرين.

لكن حسبان له رأي آخر، حيث أخلف مرة أخرى وعده بعدما  أعلن عن تأجيل الجمع العام الذي كان سينظم اليوم الأحد 31 مارس بأحد فنادق الدارالبيضاء وارتأى تأجيله بدعوى فسح المجال أمام خلق أجواء للمصالحة بين جميع مكونات النادي لتدارس النقاط العالقة و توحيد الرؤى لإيجاد أرضية توافق وخلق خارطة طريق من شأنها الخروج بحلول عملية لما فيه المصلحة العليا للرجاء.

وجاء تأجيل الجمع العام الإستثنائي للرجاء في الساعات المتأخرة من ليلة أمس السبت مما خلف غضبا  شديدا بين صفوف منخرطي الفريق والجمهور الرجاوي، مما دفع بعض (الغاضبين) لاختراق صفحة النادي بالفايس بوك، حيث تم نشر من خلالها رسالة عتاب للجامعة الملكية لكرة القدم في شخص رئيسها فوزي لقجع، محملين إياه المسؤولية الكاملة لما يعيشه الرجاء.

والغريب في الأمر أن الجامعة الملكية لكرة القدم آخر من توصل بقرار الإلغاء، حيث أوضح حسن الفيلالي عضو الجامعة الملكية لكرة القدم  في برنامج "مباشرة من مارس"، الذي يبث على إذاعة "راديو مارس"،  قائلا: "ماشي منطقي داكشي اللي دارو حسبان، بحيت كيبلغنا بالقرار ديال التأجيل قبل 4 ساعات، وحنا فالطريق ديالنا لكازا، وهذا ماشي أخلاقي".

وأبرز المتحدث أن هذه النقطة ستناقش خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة، كما أكد بأن منخرطي الرجاء بامكانهم تنظيم الجمع العام الإستثنائي بدون حضور حسبان إذا استكمل النصاب في الحضور.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية