جو بارد مع سحب كثيفة مصحوبة بزخات ضعيفة هكذا تتوقع الأرصاد الطقس اليوم السبت

هبة زووم الرباط
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت، مرور سحب كثيفة مرفوقة بأمطار أو زخات ضعيفة خلال الصباح بمناطق اللوكوس، والغرب، والريف الغربي، والساحل المتوسطي.

وستكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول زخات مطرية متفرقة بأقصى جنوب المملكة، في حين ستبقى السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بجنوب البلاد، والشرق والسهول الشمالية، بينما ستهب ضعيفة القوة من القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 0 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 04 و09 درجة بالهضاب العليا، والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و 14 درجة بشمال ووسط البلاد والمنطقة الشرقية ومنطقة سوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و22 درجة بأقصى الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 11 و17 درجة بالمرتفعات ومنطقة طنجة، وما بين 18 و22 درجة بالمناطق الشمالية والشرقية، وما بين 23 و28 درجة بمنطقة سوس وشمال الأقاليم الصحراوية والسهول الوسطى، والجنوب الشرقي، وما بين 29 و34 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج ولكن سيكون هائجا إلى قوي الهيجان صباحا، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقوي إلى جد قوي الهيجان ما بين الرباط وطانطان، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية