نيمار يخرج عن صمته ويكشف حقيقة رحيله عن سان جيرمان

هبة زووم - الرباط
خرج النجم البرازيلي نيمار ليرد على الشائعات التي تدعي نيته الرحيل عن باريس سان جيرمان الصيف القادم، وهو الذي وقع لهم فقط في يونيو الماضي قادما من برشلونة الإسباني في صفقة هي الأغلى في تاريخ اللعبة حيث قدرت بـ 222 مليون يورو.

كل يوم يمر يجلب معه المزيد من الأسئلة حول المكان الذي سيلعب فيه نيمار في الموسم المقبل، حيث هناك الكثير من الأخبار بشأن إمكانية عودته إلى إسبانيا بعد المشاكل العديدة التي واجهها في باريس سان جيرمان، منها مشاكله مع زملائه في غرفة الملابس، ومشاجراته ضد لاعبي الأندية المنافسة التي كلفته أكثر من مرة البطاقة الحمراء، إلى جانب معاناته من صعوبات التكيف مع الحياة في باريس. ما فتح باب التكهنات لانتقاله إلى ريال مدريد، أو حتى العودة إلى النادي الكتالوني.

نيمار الذي يتعافى حاليا في البرازيل من إصابة في الكاحل، خرج عن صمته ليوضح حقيقة الأمر، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية:” “جئت لصنع التاريخ في باريس سان جيرمان، ولكن الشائعات عن رغبتي في الرحيل لا يمكن أبدا وضع حد لها. أنا سعيد ،هادئ، ولكن لا يوجد شيء يمكنني أن أقوله سيبدد الشائعات”.

كما تم سؤال النجم البرازيلي عن رأيه في نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومقارنته بليونيل ميسي: "أحترم كثيرا، هو لاعب صنع تاريخه الخاص. إنه معيار لشخص مثلي. لقد أمضى السنوات العشر الأخيرة في القمة، مثل ميسي، وكلنا نطمح لأن نكون جيدين مثلهم".

وأضاف:”هناك العديد من اللاعبين الرائعين في ريال مدريد، ويجب علينا ألا نركز فقط على كريستيانو..".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية