المحامي ''زيان'' يفجر محاكمة ''بوعشرين'' بسبب شهادة طبية لإحدى المشتكيات

هبة زووم - الرباط
اتهم المحامي "زيان" عضو هيئة الدفاع عن توفيق بوعشرين المشتكية "خ.ج" بتزوير شهادة طبية، كانت قد تقدمت بها إلى موقع "اليوم 24" الذي تشتغل به كحجة لتغيبها عن العمل، لحضورها للجلسة الثالثة لمحاكمة "بوعشرين"، رغم أن الشهادة تمتد إلى الثالث من أبريل المقبل.

 واضطر القاضي إلى رفع الجلسة بعد أن دخل دفاع المتهم ودفاع الضحايا في مشاداة كلامية بسبب الشهادة الطبية التي تقدمت بها "خلود" لمشغلها، مما انتهى بدخولها في حالة هستيرية من الصراخ وسقوطها، تم نقلها إلى خارج القاعة من أجل تقديم الاسعافات الضرورية.

وصاح "زيان" في وجه دفاع المشتكيات الذين رفضوا اتهامه للجابري بالتزير، مرددا: "هادي كدابة … هادي زورة"، وهو ما دفع إحدى المحاميات إلى اتهام "زيان" بإرهاب الضحايا.

من جانبه تساءل المحامي العلوي، من دفاع بوعشرين، في مداخلته بالقول: "إذا كانت خلود الجابري مريضة ولها شهادة طبية تثبت ذلك، فلماذا حضرت إلى المحكمة، وكيف لها وهي مريضة أن تساعد في حمل زميلتها أسماء حلاوي بعد تعرضها للإغماء قبل رفع الجلسة في المرة الأولى؟".

قبل أن تسارع المحامية الطالبي التي تنوب عن المشتكية "خلود"، أن حضور موكلتها إلى الجلسة رغم مرضها جاء أولا لاحترامها للمحكمة، ولأن دفاع المشتكيات هو من أصر على حضور الجابري لجلسة اليوم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية