انتخابات تشريعية مبكرة وشيكة وعبدالعزيز أخنوش يجمع سرب حمامه

هبة زووم - الرباط
أفادت مصادر قريبة من الأمين العام لحزب "الحمامة"، أن عبدالعزيز أخنوش يجمع سرب حمامه ويحث مناضلات ومناضلي الحزب على تقديم ترشيحاتهم للحزب عبر الموقع الإلكتروني "rniderict "، كما أضاف ذات المصدر أن تلميحات واضحة صدرت عن أخنوش ترجح احتمال إجراء انتخابات تشريعية مبكرة.

وحسب ذات المصادر، فإن الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار بدأ يروج لحملته الانتخابية بعد إعلانه عن خارطة طريق لاصلاح أهم القطاعات الحيوية في الدولة كالصحة والتعليم.

 ومن جهة أخرى، قال ذات المصدر، إن الحكومة الحالية "راقدة" في الإنعاش، وهذا أمر لم يعد يخفى على أحد، ويمكن وصفها بالحكومة العرجاء.

وأمام تزايد احتمالات التوجه إلى انتخابات مبكرة، خرج مؤخرا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية "سعد الدين العثماني" في المؤتمر الجهوي لحزبه بجهة سوس ماسة للتأكيد ماضية في اكمال ولايتها وأن كل ما يقال عن انتخابات مبكرة مجرد كلام.

 وسبق لأخنوش وأن صرح أن حزبه سيحتل الصدارة في الانتخابات التشريعية القادمة، والتي لم يحدد تاريخها، وهو ما دفع الأمين العام السابق لحزب المصباح "بنكيران" للرد عليه بمؤتمر شبيبة حزبه قائلا: "أخنوش يورينا الشوافة لي قالت ليه هاد الكلام"، واعتبر مصدرنا أن هذه أقوى المؤشرات على وقوع انتخابات مبكرة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية