مؤسسة مبادرة تنظم أيام تواصلية في مناطق ومدن جهة درعة تافيلالت

عبد الفتاح مصطفى - الرشيدية
تنظم مؤسسة مبادرة للشباب وريادة الأعمال بشراكة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المغرب، ومجلس جهة درعة تافيلالت ومركز الاستثمار الإقليمي والمديرية العامة للضرائب.وبالتعاون الوثيق مع المديرية العامة للضرائب ، وغرفة التجارة والصناعة و الخدمات ، ومكتب التنمية والتعاون ؛ حملة توعية وإعلامية حول قانون المقاولة الذاتية في الفترة ما بين 26 مارس إلى 10 أبريل 2018.

وتستهدف المبادرة حاملي المشاريع أصحاب المهن الحرة، وخاصة الصناعة والخدمات ذات الصلة والحرفيين والمهنيين والخريجين العاطلين عن العمل والفائزين بالجوائز من مراكز التدريب المهني وتعاونيات الأشخاص الذين يشاركون في أنشطة تنظيم المشاريع ذات دخل و النساء رائدات أعمال...

وتتوخى مؤسسة مبادرة  من هذه الأيام التواصلية الإعلان عن حالة وفوائد تنظيم المشاريع الذاتية في المغرب، الإبلاغ عن إجراءات التسجيل في السجل الوطني للمتعهد الذاتي المفتوح مع البنوك وشبابك بريد بنك للتوعية بالمزايا التي يمنحها لهم العمل في إطار رسمي، استرداد ضريبة القيمة المضافة، الوصول إلى المزايا الاجتماعية (CNSS ،AMO...).


إلى جانب الإخبار عن الدعم الذي تقدمه الدولة للشركات الصغيرة والمتوسطة وشروط للوصول إليه، وذلك بتسهيل الولوج إلى التدريب الاحترافي وغيرها  من الخدمات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية