هذه هي فرص نسور قرطاج لعبور مباريات كأس العالم لثمن النهائي

هبة زووم - الرباط
يننتظر الجمهور العربي ظهور المنتخب التونسي في مباريات كاس العالم 2018 والتي ستقام الصيف المقبل في روسيا، والتي ستنطلق يوم 14 يونيو المقبل وحتى 15 يوليو.

وسيجد نسور قرطاج صعوبة في المونديال الممقبل بعدما أسفرت قرعة البطولة والتي أقيمت في دجنبر الماضي عن وقوع تونس في المجموعة السابعة لتواجه منتخبات "إنجلترا ، بلجيكا وبنما".

الأمر الذي سيصعب المهمة على المنتخب العربي بقيادة المدرب نبيل معلول ، أن تونس ستلعب أول مباراتين أمام المنتخبين الإنجليزي ثم البلجيكي و سيواجه منتخب بنما أضعف خصومه في المباراة الأخيرة.

وسيبدأ المنتخب التونسي مشواره في مباريات كاس العالم عندما يواجه منتخب إنجلترا ورغم كونه ليس ضمن المنتخبات الكبرى المرشحة للفوز باللقب بسبب نتائجه في النسخ السابقة لكن منتخب الأسود الثلاثة يمتلك خط هجوم قوي سيمثل عبئا ومهمة ثقلة على كاهل مدافعي المنتخب التونسي الذي سيحاول الخروج بنتيجة التعادل وتجنب الهزيمة في أول مبارياته بالبطولة العالمية، خاصة وأن جماهير إنجلترا لن تكون راضية  بالخروج من دور المجموعات للبطولة الثانية على التوالي كما حدث في مباريات كاس العالم 2014 الماضية بالبرازيل والخروج من دور المجموعات.

وبعد عبور عقبة انجلترا يواجه نسور قرطاج بعد ذلك، المنتخب البلجيكي، الذي لا يقل عن قوة نظيره الإنجليزي خاصة وأن المنتخب البلجيكي لن يلعب سوى من أجل الفوز في هذه المباراة قبل المواجهة الأخيرة له أمام إنجلترا، خاصة وأن طموح منتخب بلجيكا للوصول لنصف نهائي البطولة بعد الخروج المخيب في اليورو الأخير ، في ظل كتيبة النجوم التي يمتلكها المنتخب وتمثل أهم نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد أقوى دوريات العالم.

وسيواجه المنتخب التونسي نظيره البنمي في المباراة الأخيرة بالمونديال ورغم أن الفوز متوقع لنسور قرطاج لكن سيتوقف الأمر على نتائجه في أول مباراتين أمام انجلترا وبلجيكا.

ويسعى نجوم انجلترا وبلجيكا للتألق في اهم مباريات اليوم من أجل الاستعداد جيدا للمشاركة في المونديال المقبل وحجز مكانهم في التشكيل الأساسي مع منتخبات بلادهم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية