متولي يهاجم الناخب الوطني ''رونار'' ويتهمه بالارتشاء والمحسوبية والأخير قد يلجأ للقضاء

هبة زووم - رشيد عمران
في خرجة إعلامية، اعتبرت غير محسوبة العواقب، هاجم اللاعب الرجاوي السابق ولاعب الريان القطري الحالي "محسن متولي" الناخب الوطني "هيرفي رونار" في إستجواب مطول مع صحيفة  "الوطن " القطرية، حيث تجاهل اسم المدرب  واتهمه بالإرتشاء والمحسوبية.

وقال متولي: إن اللعب للمنتخب الوطني يتطلب شروط أبرزها أن يكون وكيل أعمال اللاعب صديقا لرونار، وأن يقدم إليه مكافآت مالية، وهدايا، ثم أضاف إن عودتي  إلى المنتخب ممكنة، لكن بشروط أولها أن يكون لديّ وكيل أعمال صديق للمدرب كي يتحدث إليه أو يعطيه مكافآت كي انضم لصفوف النخبة الوطنية.

وأضاف "متولي": "أعتقد بعيدا عني وإذا ما كنت استحق الانضمام للمنتخب أم لا، أتساءل فقط، واستغرب عن غياب الثنائي يوسف العربي وعبدالرزاق حمدالله عن التشكيلة رغم تألقهما بهذا الشكل، وبصراحة عدم وجودهما مع المنتخب عيب، لكن يبدو أن اللعب في المنتخب بالواسطة ليس الآن فقط، ولكن من زمن طويل".

رد الناخب الوطني "رونار" لم يتأخر  كثيرا وكان على موقع  التواصل الإجتماعي "انستغرام "، حيث قال : إن ما قام به محسن متولي، في تصريحه لصحيفة "الوطن” القطرية  يمس بي شخصيا ويمس أيضا بجميع لاعبي المنتخب الوطني، كما أنه تشهير بالمنتخب الوطني، هذه التصريحات تعني أيضا أن جميع اللاعبين فاسدين، لا يمكنك أن تمس بي دون أن أرد عليك، ولدي الحق أن أتابعك قضائيا.

وأضاف الناخب الوطني كاتبا: أشتغل في إفريقيا منذ عشر سنوات ولا يمكن لأي لاعب أن يقول بأن إختياراتي ليست فيها أي  مسؤولية رياضية، نزاهتي تتبعني حتى نهاية مشواري مهما كانت العواقب، الفساد لا يدخل في قاموسي الرياضي بعض اللاعبين يدلون بهذه التصريحات بدافع الكراهية والحقد أو الإحباط  لعدم تواجدهم في اللائحة النهائية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية