توقيف أربعة أشخاص بالمحمدية للاشتباه في قيامهم باختطاف نادلة واغتصابها

هبة زووم - الرباط
تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية، يوم الثلاثاء 13 مارس الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق العدلية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون والاختطاف المقرون بالسرقة والاختطاف.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن توقيف المشتبه بهم جاء في إطار البحث القضائي المنجز في شكاية بالاختطاف المقرون بهتك العرض والسرقة، والتي تقدمت بها سيدة تعمل نادلة في مقهى، أكدت فيها أن المشتكى بهم قدموا أنفسهم على أنهم موظفو شرطة قبل أن يستحوذوا على مبلغ مالي من مرافقها ويعرضوها لاعتداء جنسي.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن المشتبه فيهم ارتكبوا ثلاث عمليات مماثلة، حيث كانوا يستخدمون سيارة مؤجرة وينتحلون صفة أمنيين لتضليل الضحايا، والذين يتم استهدافهم في أماكن منعزلة، قبل أن يسلبوهم بعض المنقولات الشخصية ومبالغ مالية مع تعريض الفتيات لاعتداء جنسي أو لمحاولته.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات التفتيش أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على أربعة هواتف محمولة، ثلاثة منها في ملكية الضحايا، فضلا عن لعبة أطفال في شكل مسدس بلاستيكي، وسكين ومصباحين ومبلغ مالي. كما تم أيضا توقيف شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في اقتناء وإخفاء بعض العائدات الإجرامية المتحصلة من عمليات السرقة.

وحسب ذات المصدر، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم فتح بحث قضائي في مواجهة الشخصين المتورطين في إخفاء المسروقات، وذلك في انتظار عرضهما على العدالة بعد انتهاء إجراءات البحث.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية