هذا هو اللاعب الذي توقفت الكرة بايطاليا يوم أمس الأحد حدادا على رحيله

هبة زووم - رشيد عمران
شهدت إيطاليا، يوم أمس الأحد 4 مارس الجاري،  يوما حزينا بعد رحيل أحد نجوم الكرة  الإيطالية وعميد فريق فيورنتينا  "دافيد أستوري"، الذي وجد ميتا بغرفته بأحد الفنادق  التي كان ينزل فيها الفريق ليلة  لقائه ضد فريق أودينيزي  برسم الدورة 27 من الدوري الإيطالي.

خبر رحيل "أستوري" نزل كقطعة ثلج على  الفرق و الجماهير الإيطالية، مما دفع الإتحاد الإيطالي إلى تأجيل جميع اللقاءات بالدوري الايطالي، التي كانت ستجرى يوم الأحد تضامنا مع أسرة  اللاعب في محنتها وحدادا على رحيله.

وقد خصصت  الصحافة  الإيطالية  الصادرة اليوم الاثنين جميع صفحاتها الأولى لرحيل قائد فيورنتينا "باستوري" ومسيرته الكروية وأخلاقه العالية التي جعلت الجميع يحزن لهذا المصاب الجلل.

مسيرة اللاعب

بدأ "أستوري" مسيرته المهنية مع ميلان، وقضى فترات إعارة متفرقة مع أندية من الدرجة الثالثة والرابعة في إيطاليا، كبيزيجيتون، وكريمونيزي…

عام 2008 سيعرف بداية بزوغ نجم المدافع الإيطالي الشاب حين وقع لنادي كالياري الذي يشارك ملكيته مع ميلان، قبل شراء كالياري فيما بعد لبطاقته كاملة من ميلان، ولم يسبق لـ"دافيد أستوري" أن حمل قميص الفريق الأول لميلان.

وفي عام 2011 سيدخل في نوبات إعارة آخرى من كالياري مثل خلالها كل من روما، وفيورنتينا، قبل أن يوقع معه الأخير صفقة دائمة في الانتقالات الصيفية لعام 2016، وكان أول ظهور له على الصعيد الدولي في عام 2011، حيث مثل بلاده 14 مرة وسجل هدفا واحدا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية