مصطفى حيران يفجرها في قضية ''توفيق بوعشرين'' وهذا ما قاله

هبة زووم - الرباط
كتب الصحفي "مصطفى حيران"، مدير موقع "أخبركم" المتوقف على النشر حاليا، تدوينة على صدر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بعنوان: والله حتى نكولها.

وأدلى "حيران" بدلوه في ما يتعلق بالاتهامات الموجهة للزميل الصحفي "توفيق بوعشرين" مدير يومية أخبار اليوم، وموقع "اليوم24"، حيث أكد في تدوينته أنه يعرف متزعمة قافلة الاتهامات" بالاغتصاب والتحرش الموجهة للصحفي "توفيق بوعشرين".

وأضاف حيران: "أعرف المعنية جيدا جدا كما قلت، وآخر ما يمكن أن تتعرض له هو ممارسة الجنس معها بالإكراه لأسباب ومبررات "منطقية" لا أستطيع سردها هنا لأن لأعراض الناس حرمة".

قبل أن ينهي "حيران" تدوينته:  "إن اليوم حياة وغدا موت والحق سيعلوا على الباطل إن آجلا أو عاجلا".

وهذه تدوينة "مصطفى حيران" حرفيا:
والله حتى نكَولها:
أعرف جيدا جدا "متزعمة قافلة الاتهامات" المُوجهة للصحافي بوعشرين بالاغتصاب والتحرش.. تلك التي لا تشتغل في أي واحد من المنابر التي يسيرها بوعشرين..
تلك التي قالت " لقد اعتدى علي توفيق اعتداء مرفوقا بالاغتصاب".. أعرف المعنية جيدا جدا كما قلت، وآخر ما يمكن أن تتعرض له هو ممارسة الجنس معها بالإكراه لأسباب ومبررات "منطقية" لا أستطيع سردها هنا لأن لأعراض الناس حرمة.

أقول للمعنية وهي تعرفني جيدا: حرامٌ عليك المشاركة في تدمير حياة شخص بهذه الطريقة الوحشية.. شخصٌ له أسرتان بالإخوة والأخوات والزوجة والأبناء.. وأبواه متوفيان - لحسن الحظ - حتى لا يشهدان إعدام ابنهما بهذه الطريقة الممعنة في السادية..

أليس لك ضمير؟ هل ترضين أن يُفعل بفلذة كبدك وأنتِ أمٌّ ما يُفعل الآن برجل يُراد إعدامه بسبب حقد دفين عليه لأسباب سياسية؟!

 إن اليوم حياة وغدا موت والحق سيعلوا على الباطل إن آجلا أو عاجلا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية