كلاسيكو  الوداد والجيش ينتهي  بتفوق الفريق الأحمر

هبة زووم - رشيد عمران
انتهى الكلاسيكو الذي جمع بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي بتفوق الفريق الاحمر، مساء يوم أمس الأربعاء 28 فبراير 2018، بنتيجة ثلاتة أهذاف لواحد.

سجل للوداد كل من اللاعب اسماعيل الحداد في الدقيقة 10 واللاعب محمد الناهيري في الدقيقة  18 واللاعب  أمين تيغزوي في الدقيقة 33، فيما سجل الهدف الوحيد للجيش  الملكي اللاعب أجروتن في الدقيقة 40 في لقاء مؤجل عن الدورة  18 من البطولة الإحترافية احتضنه مركب الرياضي  محمد الخامس بحضور جمهور قليل لم يرتقى لتطلعات المنظمين الوداديين.

ويبدو أن الأحداث الأخيرة التي شهدها الملعب الكبير لمدينة مراكش خلال اللقاء الكوكب والرجاء  وتوقيت المقابلة إنعكسا سلبا على حضور الجماهير البيضاوية لمقابلة يوم أمس.

الوداد البيضاوي حقق مبتغاه في الشوط الأولى  للقاء، ليؤكد على صحوته وتعافيه من فترت الفراغ التي  مر بها، كلفته هضر نقاط مهمة كانت ستجعله من بين الفرق الأوائل  المنافس على اللقب، وفوز الوداد الأخير يعتر الرابع له على التوالي.

وارتباطا بالمقابلات المؤجلة عن الدورة  18 جرت كذالك مبارتين ختاميتين للدورة، الأولى شهدها ملعب بركان انتهت بالتعادل بين نهضة بركان وحسنية أكادير بهدف لمثله، وأخرى بالجديدة بين الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباط انتهت بفوز مستحق لفارس دكالة بثلاتية نظيفة، الجولة عرفت حصيلة تهديفية جيدة بحيت تم تسجيل   28 هدف.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية