ودادية موظفي العدل تطلق حملتها الوطنية للتضامن عبر ثلاثة مراحل بهذه المناطق

هبة زووم - الرباط
أعلنت ودادية موظفي العدل انطلاق عمليتها التضامنية، ابتداء من 3 مارس 2018، مع المغرب العميق، وذلك عبر ثلاثة مراحل تستهدف كلها ساكنة منطقة دمنات بجبال الأطلس.

وتدشن ودادية العدل المرحلة الأولى من تحركها التضامني في شهر مارس المقبل عبر توزيع ملابس مختلفة وأغطية وبطانيات على 570 تلميذة وتلميذ يدرسون في منطقة دمنات، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية بالإقليم و بدعم و مشاركة جل المكاتب المحلية إضافة إلى لجنة مركزية مشكلة من مناضلات و مناضلي مراكش قصد الفرز و التصفيف.

وسطرت ودادية موظفي العدل برنامجها لهذا العام، عبر ثلاثة مراحل: توزيع الملابس والأغطية، ثم تنظيم قافلة طبية في مرحلة ثانية، على أن تستقبل أسر موظفي العدل أطفالا من منطقة دمنات، في منازلها خلال فترة الصيف دون إغفال حملات المكاتب المحلية السنوية المنظمة من قبل مكاتب البيضاء و الرباط و الراشدية و انزكان و غيرها.

وتعتبر ودادية موظفي العدل، التي تأسست سنة 2006، وتضم أزيد من 10 آلاف منخرط و تمثل بحكم مرجعيتها حوالي 16000 موظفا، إحدى الجمعيات الاكثر نشاطا، ولها مجلس إداري مكون من 151 عضوا، إضافة إلى 25 عضو يشكلون المكتب المركزي، ولها 12 مكتبا  جهويا، و70 مكتبا محليا و سكرتارية وطنية و مكاتب دراسات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية