إعتقال مديرة نشر موقع ''سلطانة'' الذي يملكه توفيق بوعشرين

هبة زووم - الرباط
علم موقع "هبة زووم"، أنه صباح اليوم السبت 24 فبراير الجاري تم إقتياد الصحافية "ابتسام مشكور" بأمر من النيابة العامة للتحقيق معها. هذا، ونقلت مواقع إخبارية أن سبب اعتقال الصحافية رئيسة تحرير منبر "سلطانة" الالكتروني الذي يملكه "توفيق بوعشرين"، قد يكون شكاية لصاحب حمام قام الموقع المذكور بتصوير "كاميرا خفية" داخله بدون رخصة من المركز السينمائي المغربي قبل أشهر. المصدر "زنقة عشرين".

أكد موقع "اليوم 24" في بلاغ له أن بعض العاملين في هيئات تحرير وإدارات كل من جريدة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" وموقع "سلطانة" قد توصلوا باستدعاءات من طرف الأمن.

وأضاف ذات البلاغ، أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قمات صباح اليوم السبت 24 فبراير 2018، بتوقيف الصحفية "ابتسام مشكور" مديرة نشر موقع "سلطانة"، فيما لم ترشح لحدود الساعة أسباب هذا التوقيف.

وفي سياق الموضوع، فقد توصلت موظفتين في كل من إدارة "أخبار اليوم" وموقع "اليوم 24" باستدعاء للمثول أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ومعلوم أن الشرطة قامت، يوم أمس الجمعة 23 فبراير 2018، بتوقيف الصحفي "توفيق بوعشرين" لأسباب تبقى لحدود الساعة مجهولة، فيما أكد بلاغ للوكيل العام باستئنافية الدار البيضاء أن الاعتقال جاء بناء على شكايات لمواطنين، وأن بسبب سرية البحث لا يمكن إعطاء معلومات أكثر.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية