التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بالمغرب على صفيح ساخن لهذا السبب

هبة زووم - الرباط
طالب النقابة الوطنية للتعاضدية العامة، في بيان لها توصل موقع هبة زووم بنسخة منه، الأجهزة المسيرة بفتح تحقيق عاجل في حادث الاعتداء على عضوين من مكتبها النقابي اعتمادا على التصوير الالكتروني والشواهد الطبية للضحيتين مع احتفاظهما بحقهما في اللجوء إلى القضاء.

وأكدت النقابة الوطنية عن الجهة، في بيانها، أن جهات تقف وراء هذه الأحداث، في محاولة يائسة لنسف التنسيقية النقابية أو إفشال برنامجها النضالي، لتزامن هذين الحدثين مع الوقفات الاحتجاجية و الندوة الصحافية التي نظمتها التنسيقية النقابية مساء يوم الاربعاء 21 فبراير 2018.

ومعلوم أن "ك.ب" عضو المكتب النقابي قد تعرض، حسب ما جاء في البيان، للاعتداء من طرف رئيسه المباشر "ص.ب"، مساء يوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، والذي انهال عليه بالسب والشتم والكلام النابي نقل بسبه على وجه السرعة بسيارة الإسعاف نحو مستشفى بن سينا لتلقي العلاجات الضرورية.

وأضاف البيان، على أن هذا الاعتداء جاء على بعد يومين من تعرض "ل.م" عضو المكتب النقابي للاعتداء من طرف رئيس مكتب الضبط، ينما كان "الضحية" يتأهب في إطار مهامه لتسليم إحدى الوثائق الإدارية لأحد العاملين بالمكتب مما تسبب له في عجز لمدة 22 يوما، يقول البيان.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية