صحوة الريال مستمرة و فريق ليغانيس آخر ضحاياه

هبة زووم - رشيد عمران
واصل فريق ريال مدريد صحوته في بطولة الدوري الإسباني، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب تغلبه 3 / 1 على مضيفه ليجانيس، يوم أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة السادسة عشر.

وبهذا الفوز ارتقى الفريق الملكي للمركز الثالث في صبورة ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف غريمه التقليدي برشلونة (المتصدر)، في حين تجمد رصيد ليجانيس، الذي تكبد خسارته الثالثة على التوالي والحادية عشر في البطولة هذا الموسم، عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

 ورغم غياب عدد من العناصر الأساسية عن الريال في هذه المباراة، وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيسر المصاب مارسيلو، إلا أن الفريق نجح في قلب تأخره بهدف مبكر عن  طريق اللاعب أوناي بوستينزا في الدقيقة  6 إلى فوز ثمين ومستحق ساهم فيه كل من اللاعب  لوكاس فاسكيز في القيقة  29 واللاعب كاسيميرو في الدقيقة  واختتم ثلاتية الريال اللاعب سيرخيو راموس في الدقيقة  90.

وبهذه النتيجة يكون الريال قد رد  اعتباره أمام ليجانيس، الذي تسبب في إقصاء الفريق الملكي من دور الثمانية من منافسة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

يذكر أن المباراة قد تم تأجيلها عن موعدها الأصلي في دجنبر الماضي، بسبب مشاركة الريال في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بها الفريق بالإمارات العربية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية