''بن عبد الله'' يقطر الشمع على وزراء الأحرار ويدعوهم إلى الكف عن الصراعات الهامشية

هبة زووم - الرباط
في خروج لافت، شدد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية "نبيل بن عبد الله" خلال افتتاح أشغال اللجنة المركزية للحزب، صباح اليوم السبت 17 فبراير 2018، أنه "من الضروري أن نقول بعض الكلمات في شأن ما يقع اليوم على الصعيد السياسي، ليس للخوض بدورنا في عدد من القضايا الهامشية الثانوية التي لا تفيد في شيء".

وتأتي كلمة "بن عبد الله"، التي اعتبرت ردا على الأحداث الأخيرة التي عرفتها مكونات الأغلبية، حيث قام وزراء الأحرار بمقاطعة عدة نشاطات حكومية، كرد على الكلمة القوية التي وجهها الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية لكل من عزيز أخنوش زعيم الأحرار والكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي "ادريس لشكر".

وأضاف "بن عبد الله"، بطريقة اعتبرت تقطير للشمع على أخنوش ووزراء الأحرار، “هذا قال.. والآخر رد عليه.. وهذا اعتذر والآخر لم يحضر.. وفي نهاية المطاف السؤال العريض، ما هي الفائدة لمواطنينا في ظل الحركات الاحتجاجية وانتظارات قوية على مستوى مختلف مكونات الشعب؟".

وعاد الرجل الأول بحزب "علي يعتة" في رسالة إلى مكونات الأغليية: "كفى من الصراعات الهامشية وهذه الخلافات التي لا تفيد في شيء، وما نحن بصدده اليوم هو العمل على تقوية اللحمة بين مكونات الأغلبية".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية