الاتحاد المغربي للشغل يدين سلوك 'ولد الرشيد'  بالعيون وهذا ما قرر القيام به

هبة زووم - الرباط
أعلنت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن تضامنها المطلق مع المدير الإقليمي ضحية الاهانة والتحقير من طرف رئيس المجلس البلدي بالعيون، والذي مثل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب- قطاع الكهرباء- في فعاليات أشغال المجلس البلدي بالعيون، المنعقد يوم الخميس فاتح فبراير 2018.

وأدانت الجامعة، في بلاغ توصل موقع "هبة زووم" بنخة منه، سلوك رئيس المجلس البلدي، والذي وصفته بأنه "مجافي لكل القوانين والأخلاق والأعراف تجاه ممثل لإدارة عمومية وطنية ومحترمة، تدخل بكل أدب واحترام لتنوير أعضاء المجلس البلدي حول الموضوع المعروض للنقاش".

واعتبر بلاغ الجامعة الذي توصل به موقع "هبة زووم" أن التصرف اللامسؤول والعصي عن الفهم والتحليل لرئيس المجلس البلدي بالعيون، خلف استياء عارما في صفوف كل الكهربائـيات والكهربائيين، لا سيما أن المدير الإقليمي -يقول البلاغ- قام بواجبه المهني، بتوضيح المساطر والتدابير المعتمدة داخل المكتب الوطني للكهرباء، و كذا حق المواطنين في الربط الكهربائي المؤقت حالة فتح أوراش بناء مساكنهم.

وشددت الجامعة الوطنية لعمال الطاقة، "أن كرامة الكهربائيات والكهربائيين خط أحمر لن نسمح لأي كان بتجاوزه، وعزمنا على اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حفظ كرامة كل أفراد الأسرة الكهربائية أطرا ومستخدمين".



شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية