عاجل: إنزال أمني كثيف بجرادة ومطالب برحيل العامل والوالي

هبة زووم - فهـــد الباهـــي
أفادت مصادر محلية، اليوم الأحد 04 فبراير الجاري، قبل قليل من الآن أن المدينة عرفت إنزالا أمنيا وصفته المصادر بالكبير والغير مسبوق، وذلك من أجل التطويق والسيطرة على الحشود البشرية التي حجت بكثافة إلى ساحة المجلس الجماعي بالمدينة.

وأكد مصدر موثوق لـ"هبة زووم"، أن الوضع أصبح لا يبشر بالخير، وأن وثيرة الاحتجاجات تتزايد يوما بعد يوم، وأضاف أن عامل إقليم عاجز تماما على السيطرة على الوضع، وأن المواطنين ملوا سياسة التماطل والوعود الكاذبة...

وزاد قائلا: لم يعد يظهر لنا بصيص أمل بعد الزيارة التي قام بها وزير الطاقة والمعادن "عبد العزيز الرباح" الذي تسلم الملف المطلبي من يد لجنة حوار الحراك بجرادة ووزير الفلاحة عزيز أخنوش.

وأعتبر ذات المتحدث لموقع "هبة زووم" أنه لا تنازل ولا محيد عن مطلب البديل الاقتصادي لمدينة جرادة، التي تعاني ساكنتها من مظاهر الهشاشة والفقر.

 ووعد رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة التنمية "سعد الدين العثماني" في كلمة له، يوم أمس السبت، أمام شبيبة حزبه في  مؤتمرها السادس على أنه سيقوم بزيارة مدينة جرادة مع وفد من حكومته، في العاشر من الشهر الجاري، من أجل إطلاق برنامج يخرج المدينة من مشاكلها القائمة.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية