'أمزازي' مدعو للافراج عن نتائج مناصب المسؤولية بمقر أكاديمية الرباط التي يرفض 'أضرضور' الافصاح عنها

هبة زووم - الرباط
نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة مباراة للترشح لمناصب المسؤولية، وذلك عبر القرار رقم 16-07 لمدير الأكاديمية الصادر في 15 يونيو 2016 في شأن الترشح لمناصب المسؤولية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين و بالمديريات الإقليمية التابعة لها.

وقد فتحت الترشيحات للتباري حول 41 منصبا، منها  15 منصبا بالأكاديمية والبقية بالمصالح الخارجية، تمت المناداة على المترشحين لاجتياز المقابلات  في شهر مارس 2017، و قد تم اختيار مترشحين لتقلد مناصب المسؤولية بالمصالح الخارجية التابعة للأكاديمية (المديريات الإقليمية) دون الإفصاح عن مآل نتائج مناصب المسؤولية بمقر الأكاديمية!

مما يطرح تساؤلات عديدة حول تأخير النتائج رغم أنه تم إصدار قرار جديد لمدير الأكاديمية "محمد أضرضور" تحت رقم 17-11 الصادر في 22 نونبر 2017 للترشح لمناصب المسؤولية التابعة للمديريات الإقليمية و التي لم يتم إختيار أحد المترشحين لها في القرار السابق، و عددها 17 منصبا.

وفي ظل ما تعيشه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الرباط سلا القنيطرة من غياب للأطر التي تتولى تسيير المصالح و الأقسام، تبقى مصالح المرتفقين والمستفيدين من الخدمات العمومية التي تقدمها الأكاديمية معطلة و لا ترقى لانتظاراتهم في حين أن جهة الرباط سلا القنيطرة تعرف دينامية كبيرة من حيث تجربة المخططات الإصلاحية و توقيع اتفاقيات الشراكة الوطنية و الدولية وكذا للموقع الاستراتيجي للأكاديمية وما يجب أن تلعبه من أدوار طلائعية لتحسين صورة قطاع التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي.

فإلى متى سينتظر المرتفقون والمستفيدون من خدمات الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة بجهة الرباط سلا القنيطرة تعيين المسؤولين عن تسيير مصالحهم؟ وإلى متى يستمر التكتم حول نتائج المباراة التي تخص مناصب المسؤولية بمقر الأكاديمية؟؟؟؟

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية