دخلات حية خرجات في كفن بقسم الولادة بآسفي وهذه التفاصيل (فيديو)

هبة زووم - محمد طه الجامعي
توصل الفرع الإقليمي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الانسان بآسفي بطلب مؤازرة من السيد (إ.ب)، يؤكد من خلاله تشكيكه في ملابسات وفاة زوجته الحامل بقسم الولادة بمستشفى محمد الخامس بعد أن كان قد نقلها إليه في وضع صحي مستقر، في حدود الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الثلاثاء 30 يناير 2018  بعد تسليمه تقريرا من الطبيبة (ن.س) بمركز ثلاثاء بوكدرة يؤكد توقف دقات قلب الجنين وحركته.

وأكد الزوج أن الضحية قيد حياتها صرحت له أنها ظلت من دون أن تتلقى أي علاج يذكر حتى حدود  الساعة الرابعة عصرا من نفس اليوم  موعد زيارته لها، مؤكدا في ذات الآن أنها كانت في حالة جيدة وفي كامل وعيها.

وزاد من خلال تصريحه أنه عند حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم الأربعاء 31 يناير 2018 أخبره حارس الأمن الخاص لقسم الولادة بأن زوجته قد وضعت جنينها ميتا، ليتفاجأ عند الساعة الثانية زولا بخبر وفاة زوجته أثناء لقاءه الطبيب المسؤول عن القسم، والذي صرح له أن الجنين كان متوفي في بطن الضحية منذ مدة بالإضافة إلى أن عدم تتبعهم للحمل كانا سببا في وفاتها.

وطالب الفرع الإقليمي بآسفي، في بلاغه، بضرورة المطالبة بتشريح طبي من طرف طبيب شرعي، خاصة وأن العائلة رفضت تسلم جثة الضحية في ظل تشكيكها في ملابسات الوفاة .

وأكد الفرع المذكور أنه سيعمل على إحالة هذه القضية على الجهات القضائية المختصة من أجل فتح تحقيق قضائي في ظروف وملابسات الوفاة وترتيب الجزاءات القانونية على المسؤولين عن ذلك.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية