فضيحة أخلاقية تهز الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الرباط ـ القنيطرة وهذه هي التفاصيل

هبة زووم ـ أبو العلا
تفاجأت مجموعة مهنية على تطبيق الواتساب، ليلة الاثنين 29 يناير 2018، والتي تضم مسؤولين مركزيين ومدراء إقليميين ورؤساء مصالح وموظفين بوزارة التربية الوطنية بشريط إباحي تم إرساله من هاتف مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة.


وبرر "محمد أضرضور" هذه الفضيحة بسرقة هاتفه الخلوي، وأن من قام بالسطو على الهاتف هو من قام بإرسال هذا الشريط، في رسالة نصية عممها على جميع مسؤولي الوزارة من رقم هاتف ابنته.


وأضاف "أضرضور" في رسالته النصية على أنه اتخذ جميع الإجراءات اللازمة، وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية من أجل الكشف على ملابسات الواقعة.


وأكد مصدر موثوق لموقع "هبة زووم" أن الحادثة كانت مقصودة وأن ادعاء سرقة هاتفه (أضرضور) كان مدبرا، وذلك في إطار التخلص منه (الهاتف)، بعد أن أصبح مطالبا بالكشف عن محتوياته من وثائق وفيديوهات في إطار التحقيقات الجارية حول مجموعة من الصفقات التي طالتها مجموعة من الشبهات.


وأضاف مصدرنا، على أن هذه الضجة المفتعلة يريد منها صاحب الفيديو الفضيحة أن يحرف أنظار نساء ورجال التعليم والرأي العام عن المتابعات القضائية والتحقيقات الجارية بخصوص مجموعة من الصفقات وقعت تحت مسؤوليته.


وزاد ذات المصدر على أن القادم من الأيام سيحمل مجموعة من المفاجآت، حيث سيتم تضييق الخناق على مجموعة من الأسماء النافذة بوزارة التربية الوطنية والتي كانت بطلة بلا منازع في مجموعة التلاعبات التي عرفتها عدة صفقات بوزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية