المنتخب الوطني المحلي يمر لنهائي ''الشان''

هبة زووم - رشيد عمران
جرت، مساء اليوم الأربعاء 31 يناير 2018، بالمركب الرياضي محمد الخامس مقابلة نصف النهائي الأولى من الشان بين المنتخب المحلي ونظيره الليبي.

المقابلة حسمها المحليون في الأشواط الإضافية بعد إنتهاء المقابلة بالتعادل هدف لمثله، وسجل للمحليين هداف الشان أيوب الكعبي في الدقيقة 73 فيما جاء هدف التعادل لليبيين بعد خطأ فادح للحارس أنس الزنيتي، إستغله اللاعب عبد الرحمان رمضان خليفة في الدقيقة 86.

ليحتكم بعد ذلك الفريقين للأشواط الإضافية، حسمها المحليون بإضافة هدفين بواسطة كل من اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 97 واللاعب  وليد الكرتي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 118.

المقابلة كانت صعبة للنخبة الوطنية رغم الإستحواذ الكبير على الكرة، حيث عرف المدرب الليبي كيف يغلق جميع منافذ اللعب، مما صعب من مأمورية المدرب الوطني جمال السلامي.
ومع تغيير اللاعب بن شرقي باللاعب زكريا حذاف، أعطى إضافة لخط الهجوم وفتح ممرات إستطاع المحليون استغلالها في ثلات مناسبات.

فوز المحليين اليوم ومرورهم للقاء النهاية يعد إنجازا لم يسبق لأي منخب مغربي تحقيقه، كما يطمع المحليون الفوز باللقب الأول  في ظل توفير الجامعة  جميع الإمكانيات اللوجيستيكية والمادية الضرورية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية