وفاة شخص كان محتفظا به تحت الحراسة الطبية بمستشفى مدينة ميدلت

هبة زووم - عبد الفتاح مصطفى
توفي صباح يوم الاثنين 22 يناير 2018 ، شخص كان محتفظا به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى المحلي لمدينة ميدلت ، بعدما كان موضوع بحث قضائي لدى مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بذات المدينة.
   
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية تفيد بأن مصالح الأمن الوطني تدخلت، مساء يوم السبت المنصرم، لتوقيف الهالك ومستخدمين في محل عمومي بعدما دخلوا في خلاف تطور إلى تبادل للعنف، وهو ما استدعى الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل السكر العلني البين وتبادل الضرب والجرح.

وأوضح البلاغ أنه، وأثناء سريان مدة الحراسة النظرية، ظهرت على المعني بالأمر علامات العارض الطبي في أمعائه الداخلية مما استدعى نقله إلى المستشفى المحلي في خمس مناسبات، قبل أن يتقرر الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، حيث وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد ملابسات وظروف هذه القضية، حيث تم تحصيل إفادات الشهود والاستماع لجميع الأطراف، كما تم إخضاع جثة الهالك لتشريح طبي خلص إلى أن الوفاة ناتجة عن التهاب حاد في الغشاء الداخلي للأمعاء.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية