صادم: الدرك الملكي يفكك شبكة دعارة من المتزوجات تتزعمها
اعتقلت سرية الدرك الملكي بجماعة ثلاثاء بوقدرة، مساء يوم الأربعاء 15 نونبر 2017، مجموعة من الأشخاص المنتمين لشبكة دعارة محلية.
وتعود فصول الواقعة بعد توصل الضابطة القضائية بسرية درك "بوقدرة" بشكاية زوج يبلغ من العمر 32 سنة وأب لطفل يقطن بآسفي، تفيد أنه وجد زوجته حامل في شهرها الثالث، وأنه كان غائبا عن بيت الزوجية لأكثر من 3 شهور بحكم طبيعة عمله، وهو ما دفعه للشك في أنه زوجته تخونه.
وبعد الاستماع للزوجة ذات 26 سنة ومواجهتها بالدلائل، اعترفت أمام مصالح الدرك أنها على علاقة بامراة أخرى متزوجة وتقطن بدوار الزريبة جماعة سيدي تيجي، والتي تعمل على إعداد جلسات للدعارة يتم فيها إحضار زبائن بمقابل مادي، وذلك بمنزلها الكائن بنفس الجماعة.
وتوصلت تحريات رجال الدرك أن المتهمتين لهما علاقة بمومس أخرى تدعى "كريمة"، تعمل على إعداد أماكن لممارسة الرذيلة مع زبائن آخرين تحت الطلب عبر شبكة من المتزوجات.
وفي سياق متصل، فقد أكدت مصادر قريبة من التحقيق أن المدعوة "كريمة" حاليا في حالة فرار، وقد سبق لها أن رفعت دعوى قضائية تتهم فيها أحد عناصر الدرك الملكي باغتصابها، مضيفة ذات المصادر أن هذه الدعوى تدخل في إطار الكيدية والتي لا تزال متداولة أمام القضاء.
وأضافت مصادرنا، أن البحث الذي تجريه الضابطة القضائية تحت تعليمات النيابة العامة لا يزال جاريا للكشف عن جميع الخيوط التي ستقودهم لضبط جميع عناصر الشبكة التي تتزعمها المدعوة "كريمة".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية