مجموعة سيتي باص نرانسبور تفوز رسميا بصفقة تدبير النقل الحضري بوجدة

قريبا ستتولى شركة سيتي باص ترانسبور عملية تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بمدينة وجدة والنواحي، وذلك بعد أن تم الاعلان بشكل رسمي عن فوزها بطلب العروض الخاص بتدبير هذا المرفق الحيوي بمدينة وجدة خلفا لشركتي النور والشرق .
مصادر من مجموعة سيتي باص ترانسبور كشفت أن اللجنة المكلفة بفحص العروض حسمت عملية الفحص بعد جلسة ماراتونية استمرت إلى وقت متأخر من ليلة الجمعة 15 أبريل 2016 لتعلن الفوز بهذه الصفقة لفائدة ذات المجموعة ، بعد أن اقتنعت اللجنة بجودة عرضها على مستوى البرنامج الاستثماري ، واستراتيجية العمل والعرض التجاري لفائدة المستعملين .
وفي ذات السياق، أكدت مصادر جيدة الاطلاع من جماعة وجدة الحضرية أن أربع شركات دخلت غمار المنافسة على صفقة تدبير مرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات بالعاصمة الشرقية وهي مجموعة سيتي باص ترانسبور، شركة "ألزا" وشركة لوكس ترانسبور وسوبوس الاسبانية ، مشيرة أن مجموعة سيتي باص ترانسبور سجلت نقطة بـ"95 نقطة/ 100 نقطة، وهي نقطة وصفها المصدر بالساحقة، فيما شركة ألزا جاءت في المرتبة الثانية بـ 65 نقطة على100 نقطة.
وعقب هذا الفوز الساحق لمجموعة سيتي باص ترانسبور بصفقة تدبير مرفق النقل الحضري الجماعي بمدينة وجدة ، إلى جانب حضورها في ثمانية مدن بالمملكة ،فإن هذا التموقع يؤهلها كشريك أساسي ومتميز للجماعات الترابية في مجال التنقلات الحضرية والنهوض بقاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية .
إلى ذلك أبرزت مصادر جمعوية من مدينة وجدة أن ساكنة المدينة كلها أمل في أن تساهم الشركة الجديدة في القضاء على أزمة النقل الحضري التي ظلت المدينة تعاني منها لسنوات طويلة والتي غالبا ما يسمونه بسنوات العجاف في مجال النقل الحضري.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية