أخبار الساعة

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم يهنئ المغاربة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

هبة زووم - الرباط

عبر الدكتور والسلطان حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم والمرشح لنائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء وأطر الاتحاد السوداني لكرة القدم، بمناسبة الذكرى الـسادسة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، للملك محمد السادس وأسرته الشريفة وللشعب المغربي الشقيق قاطبة عن أخلص التهاني وأزكى التبريكات.

واغتنم السلطان حسن بروقو هذه المناسبة ليستحضر بكل إجلال وإكبار ما سجله التاريخ من صفحات مشرقة للتضحيات الجسام التي بذلها المغاربة تحت قيادة الملك الراحل الملك الحسن الثاني تغمده الله بواسع رحمته، والتي توجها باسترجاع المملكة المغربية الشقيقة لسيادتها على أراضيها. لأنها ذكرى مجيدة شاهدة علي عبقرية الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه وتلاحم شعبه، ومعه شعوب العالم الحر وهنا تجسدت العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين المغرب والسودان.

كما اغتنم الدكتور برقو أجواء هذه الذكرى لتهنئة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع على الثقة الملكية بتعينه وزيرا في الحكومة الجديدة، شاكرا إياه على حسن وفادته وتعامله مع الاتحاد السوداني.

وبهذه المناسبة، أعرب برقو عن سروره بأن تتزامن احتفالات المملكة المغربية بهذه الذكرى الغالية مع مقابلة صقور الجديان بأسود الأطلس وذلك يوم الجمعة القادم بملعب مركب مولاي عبد الله بمناسبة تصفيات كأس العالم. وهي فرصة كسودانيين لمواكبة احتفالات هذه الملحمة الوطنية المغربية عبر الدبلوماسية الرياضية التي ظلت تلعب دورا راسخا في تعزيز وتأكيد العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية