أخبار الساعة

ريال مدريد يختطف فوزا صعبا أمام ألميريا في الدوري الإسباني

هبة زووم ـ الرباط
حقق ريال مدريد فوزاً مثيراً على مضيفه ألميريا بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني بموسمه الجديد 2022 – 2023.

وحلَّ ريال مدريد ضيفاً على ألميريا مساء يوم الأحد، وتمكن الريال في العودة بنتيجة اللقاء وهزيمة ألميريا بهدفين مقابل هدف.

وتلقى ريال مدريد صفعة قوية في بداية المباراة بتسجيل ألميريا هدفه الأول في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني عبر الشاب البلجيكي المميز لارجي رامازاني، ليستقبل المرينجي أسرع هدف في الدوري الإسباني منذ عام 2007 عندما أحرز الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم أتلتيكو مدريد هدفاً في شباك الفريق الملكي بالدقيقة الأولى من أحداث اللقاء.

وحاول ريال مدريد تسجيل هدف التعادل بعد تقدم ألميريا، ولكن نجح حارس أصحاب الأرض في التصدي لمحاولات المرينجي، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألميريا.

وفي الشوط الثاني، استمر ريال مدريد في محاولاته لتسجيل هدف التعادل، وبالفعل نجح الإسباني لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف تعديل النتيجة بالدقيقة 61 بعد تمريرة النجم كريم بنزيما.

ونجح النمساوي المميز دافيد ألابا في تسجيل هدف التقدم بطريقة رائعة من كرة ثابتة بالدقيقة 75 ليخطف المرينجي نقاط المباراة الثلاث بعد مباراة مثيرة مع الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية، ويحرز نقاطه الثلاث الأولى بالليجا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية