أخبار الساعة

الصويرة: إناث النادي الرياضي الصويري لكرة السلة تحققن الصعود للقسم الممتاز

هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
تمكنت إناث النادي الرياضي الصويري لكرة السلة من الصعود للقسم الممتاز، و ذلك بعد إحتلالهن للصف الأول في بطولة المغرب للقسم الوطني الاول شطر الجنوب بدون هزيمة وتحقيق انتصارات متتالية بالبطولة المصغرة بلاي اوف.

والجدير بالذكر أن فريق النادي الرياضي الصويري للإناث عانى من أزمة مالية خانقة كاذت أن تعصف بآماله في تحقيق حلم شابات موكادور، فلول التدخلات الشخصية للرئيس السيد محمد كحولي ، و كذلك تضحيات مدرب الفريق نور الدين لخصاصي.

وفي اتصال برئيس الفريق ،أكد أنه لم يتوصل بالمنحة الإستثنائية إسوة بباقي فرق النخبة و الهواة، و لم بأي منحة سواء تعلق الأمر بمنحة لمجلس الجهة، المجلس الإقليمي أو جماعة الصويرة، إسوة بباقي فرق المدينة او الفرق المنافسة، فلازلنا لحد الساعة، يضيف الرئيس" ننتظر دعم الجهات الوصية ، حتى نتمكن من تسديد منح الصعود للاعبات، لذلك أدعو جميع فعاليات المدينة و رجالاتها للإلتفاف حول الفريق من أجل ضمان إستمراريته بالقسم الممتاز الذي يتطلب مصاريف إضافية، ولما لا لعب الأدوار الطلائعية بالبطولة الوطنية، مادامت تركيبته البشرية تشفع له ذلك”.

فهل سيشفع هذا الإنجاز لهؤلاء الشابات لنيل رضى المسؤولين وتشجيعهن على الاستمرار خصوصا أنهن لازلنا تتابعن دراستهن بمؤسسات ثانوية وجامعية ،وينتظرن تحفيز الجهات الوصية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية