أخبار الساعة

مطاردة هوليودية لسيارة بالقرب من جماعة ''كطايا'' تقود درك قصبة تادلة لحجز أزيد من 250 كلغ من الكيف وهذه التفاصيل

هبة زووم – قصبة تادلة

تمكنت عناصر المركز الترابي لقصبة تادلة، في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم السبت 2 أكتوبر الجاري، من إحباط عملية لإغراق المنطقة بـ250 كلغ من سنابل الكيف و50 كلغ من أوراق التبغ.

وأكد مصدر موثوق لهبة زووم أن سيارة من نوع "ستروين" وعلى متنها شخصين أثارت انتباه العناصر الدركية بالمدار المؤدي لجماعة "كطايا"، التي قامت بملاحقتها من أجل الثبت من هوية سائقها ومن معه.

وأضاف، ذات المصدر، أنه بمجرد ما لاحظ أصحاب السيارة رجال الدرك حتى قاموا بالهروب على طريقة الأفلام الأمريكية، قبل أن تتمكن العناصر الدركية من محاصرتهم في منطقة خلاء، ليترجلوا من السيارة ويلوذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة بالمسالك الوعرة التي تعرف بها المنطقة.

وزاد، مصدرنا، أنه بعد الوقوف على سيارة المشتبه فيهما، تم حجز 250 كلغ من سنابل الكيف و50 كلغ من أوراق التبغ كانت بداخلها معدة للبيع لوسطاء بالمنطقة، فيما تم فتح تحقيق للوصول إلى هوية المشتبه فيهما، قبل أن تؤكد الأبحاث الأولية على أن السيارة المحجوزة في هذه العملية تحمل صفائح معدنية مزورة.

هذا، وتدخل هذه العملية في إطار الدوريات التي تقوم دركية قصبة تادلة لمحاربة الجرائم بشتى أنواعها وتطبيقا للخطة الأمنية التي يقودها محمد السني قائد المركز الترابي لقصبة تادلة الجديد.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية