أخبار الساعة

التفاصيل الكاملة لترقية وتنقيل رجال السلطة بعمالة ميدلت

هبة زووم - ميدلت

في إطار الحركة الانتقالية التي كشفت عنها وزارة الداخلية، والتي طالت ما يقارب خمسين في المائة من رجالاتها، فقد عرفت عمالة ميدلت هي الأخرى تغييرا ملحوظا في صفوف رجال السلطة.

وفي هذا السياق، فقد تم تنقيل الكاتب العام لعمالة ميدلت لمويسي محمد ليتولى نفس المنصب بعمالة سطات، كما تمت ترقية رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة ميدلت بدر بن الاكحل إلى رتبة باشا وتم تعيينه رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة مولاي يعقوب كما تمت ترقية باشا ميدلت بالنيابة عالي الشعرة ليولى رئاسة دائرة ببرشيد

كما تم تنقيل القائد فتاح بريطل مدير ديوان عامل الاقليم الى الرباط، قائد المقاطعة الادارية الثانية القائد العمري العربي الى عمالة طنجة.

هذا، وقد تمت ترقية كل من قائد تونفيت، قائد اكديم وقائد اغبالو الى رتب أعلى.

ومعلوم أن بلاغ لوزارة الداخلية كان قد أكد أنه قد تم الإعداد لهذه الحركة من خلال تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل ب 360 درجة، المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء.

ومن المؤكد أن الكاتب العام لعمالة ميدلت، ورئيس الشؤون الداخلية بها ورجال السلطة بالإقليم وخاصة باشا ميدلت، وقياد المقاطعات الادارية ورؤساء الدوائر والقيادات قد تحملوا بكل تفاني واخلاص عبء تسيير ظروف جائحة كورونا بإقليم ميدلت، ونجحوا في تدبير المسلسل الانتخابي الاخير.

كما ساهموا في تحريك عجلة التنمية بكل الجماعات الترابية تماشيا مع تطلعات وبرامج عامل الاقليم المصطفى النوحي، و فضلا عن ذلك فعل رجال السلطة بالإقليم مبدأ سلطة القرب بالالتصاق الدائم بهموم الساكنة وهذا ترك مفعولا قويا في صفوف الساكنة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية