كنفدراليو العدل يطيحون بمدير مركزي وبنعبد القادر يعفيه من مهام الاشراف على انتخابات ممثلي الموظفين

هبة زووم ـ محمد السوسي
على بعد أسابيع من تنظيم انتخابات ممثلي الموظفين في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء؛ اطاحت نقابة الكونفدرالية في العدل بمدير مركزي كان يستعد لتولي الإشراف المركزي على هذه الانتخابات بحكم مسؤوليته على مديرية الموارد البشرية.

وأفاد قرار صادر عن وزير العدل مساء أمس الجمعة باعفاء المدير المذكور من مهمة الاشراف التي أسندت إلى الكاتب العام للوزارة الذي سبق للوزير أن همشه لأسباب تبقى مجهولة لحد الآن.

هذا وقد أعلن الكنفدراليون رفضهم تولي المدير المذكور لمهام الإشراف على الانتخابات بسبب ما اعتبروه عدم حياده وانتمائه لنقابة الوزير.

كما سبق لنفس النقابة أن طالبت الوزير بتطبيق المسطرة التأديبية في حقه إثر تحمله مسؤولية إلغاء أزيد من 500 منصبا وظيفيا كان موجها للشباب حاملي الشهادات.

وتجدر الإشارة إلى أن المدير المغضوب عليه آثار جدلا واسعا واثيرت حوله شبهات كبيرة خصوصا في ملف التوظيف الذي بدأت روايات تتحدث عن اختلالات كبيرة من شان البحث فيها أن يعري واقعا كارثيا بلغ توظيف افراد مقربين من أعضاء بديوان الوزير.

وتشير معطيات متطابقة أن الوزير يعمل جاهدا من أجل تخليص مديره من ورطة تدبير الموارد البشرية عبر محاولة نقله في إطار المسؤولية إلى منصب جديد حتى يبعده عن المديرية التي فشل لحد الآن في تدبيرها.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية