أخبار الساعة

 المجلس الجهوي لعدول محكمة الإستئناف ببني ملال يصعد ويضرب عن توثيق الإراثات والوصايا لمدة شهر

هبة زووم ـ بني ملال
دعا المجلس الجهوي لعدول محكمة الإستئناف ببني ملال لخوض اضراب وطني عن تلقي الإراثات والوصايا لمدة شهر تبدأ من 2021/01/20 إلى 2021/02/20 قابل للتمديد مع تجسيد اشكال احتجاجية تصعيدية في حينها.

عبر المجلس الجهوي لعدول محكمة الإستئناف ببني ملال عن قلقه العميق من المتابعات والأحكام القضائية التي يتعرض لها بعض عدول الدائرة الإستئنافية ببني ملال والتي الغرض منها التشكيك في مصداقية العدل والتضييق عليه.

وأمام هذه الوضعية خاض المجلس الجهوي مسارا دبلوماسيا فتح فيه جميع الحوارات مع المسؤولين القضائيين راع فيها المصلحة العليا للعدل والحرص على تجنيب القطاع أي احتقان يأتي على عمل السادة عدول الجهة.

وأكد المجلس الجهوي، في بلاغ له، عن تشبثه بالوحدة النضالية كخيار استراتيجي للحد من مثل هذه المتابعات الكيدية، مؤكدا على استعداده التام لخوض كافة الأشكال النضالية الوحدوية.

كما عبرت الهيئة المذكورة، في ذات البلاغ، عن تضامنه المطلق مع العدول المتابعين (ملف العدلين ع ب وحه) على سبيل الذكر لا الحصر، منددة  بسياسة الآذان الصماء التي يجابه بها المجلس من خلال مراسلاته للجهات.

وفي هذا السياق، شدد عن المجلس الجهوي للعدول ببني ملال على عزمه تصعيد نضالاته والدخول في أشكال احتجاجية غير مسبوقة وذلك ردا على المارسات الماضية للمسؤولين تجاه هذه النضالات السلمية والمعملية في نهج سياسة الأذان الصماء.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية