أخبار الساعة

طقس الأربعاء.. أجواء مستقرة وجد صافية بمعظم أنحاء المملكة مع انخفاض كبير في درجات الحرارة

هبة زووم ـ الرباط
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، استمرار برودة الطقس فوق كل من المرتفعات، والجنوب-الشرقي، والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون صقيع أو جليد محلي.

وستبقى الأجواء مستقرة وجد صافية بمعظم أنحاء المملكة، مع هبوب رياح رملية بالأقاليم الجنوبية، فيما ستهب الرياح معتدلة القوة من الشمال أو من الشرق بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 10 وناقص 4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين ناقص 3 و2 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والشاوية وسهول تادلة والرحامنةن وما بين 2 و7 درجات بالساحل المتوسطي، والغرب، ومنطقة سوس، ودكالة، وعبدة والشياضمة، وما بين 7 و13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين صفر درجة و5 درجات بجبال الأطلس، وما بين 6 و12 درجات بالمنطقة الشرقية، والريفن والسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 11 و16 درجة بمنطقة طنجة، واللوكوس، والساحل المتوسطي، والغرب، والشاوية، ودكالة وتادلة، وما بين 16 و21 درجة بمنطقة سوسن وعبدة، وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية