أخبار الساعة

بعد سرقة سيارة لنقل الأموال.. محاولة لسرقة وكالة للتأمين بكاسباراطا بطنجة وهذه التفاصيل

هبة زووم – جمال البقالي

لم يكد يمر يوم على عملية السطو التي طالت  سيارة لنقل الاموال أمام إحدى الوكالات البنكية بطنجة، حتى أقدم شخص، اليوم الثلاثاء 23 نونبر الجاري، على محاولة فاشلة لاقتحام وكالة للتأمين بكاسباراطا بطنجة.

وفي التفاصيل أكد مصدر موثوق لهبة زووم أن هذه المرة تمت العملية بعدما اقتحم شخص عادي وكالة للتأمين، حيث طلب من إحدى العاملات بها الصمت تحت التهديد ليقوم بعد ذلك بتفتيش المكان، ليستولي على هاتف المستخدمة، فيما لم تعرف إلى حدود الساعة ما تم سرقته من الوكالة.

وأضاف، ذات المصدر، أن المشتبه فيه خرج من مكان الجريمة بشكل عادي، حيث قام بإقفال باب الوكالة ثم انصرف إلى جهة مجهولة بعد تنفيذه لهذه العملية، التي وصفها مصدرنا بالفاشلة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الأمن الوطني الى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق في مفصل في وقائع الحادثة من أجل الوصول إلى منفذ العملية، فيما استعانت الشرطة العلمية بشريط فيديو يوثق لما حدث.

 هذا، وتجدر الإشارة إلى أن عناصر ولاية الامن بطنجة تسارع الزمن للوصول الى منفذ هذه العملية، بينما لا يزال البحث متواصلا لإماطة اللثام على العملية التي عرفتها عروس الشمال يوم أمس بعد أن أقدم شخصين يمتطيان سيارة أجرة صغيرة على سرقة سيارة لنقل الأموال، التي تركت خيوطا وعلامات استفهام كبيرة؟

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية