أخبار الساعة

اليوسفية.. المركز القضائي للدرك الملكي يعتقل أكبر مروج للمخدرات بإقليم و هذه هي التفاصيل

هبة زووم - ياسير الغرابي
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي التابع لسرية اليوسفية، مساء يوم أمس الأربعاء، من إلقاء القبض على المدعو "كاميلي" أكبر مروج للمخدرات بصنفيها الشيرا و القنب الهندي بدوار العيايدة بالجماعة الترابية الجذور إقليم اليوسفية حيت تم حجز بالإضافة للمخدرات عدد كبير من الأسلحة البيضاء (سيوف).

و تأتي هذه العملية النوعية في إطار محاربة كل أنواع الجريمة المنظمة بالاقليم حيث ترصدت العناصر الدركية بقيادة الادريسي قائد المركز القضائي هذا المروج عدة مرات من أجل الإطاحة به لكن هذه المرة تكللت بالنجاح بفضل كمين محكم تم نصبه له إعتقل إثره بالقرب من مسكنه بدوار العيايدة.

و في هذا السياق تم إقتحام مسكنه حيت تمت مصادرة كمية من القنب الهندي و مخدر الشيرا و في إطار التفتيش المدقق تم إكتشاف أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف ذات الصنع التقليدي لم يتم الافصاح من طرف المتهم على حاجته بها ولا الى السبب الذي ستستعمل فيه.

وتجدر الإشارة أن الضنين هو رهن الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بأمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية حيت صدرت في حقه العديد من مذكرات البحث على صعيد المراكز الأمنية بإقليم اليوسفية و سيتم تحرير محاضر بكل الشكايات التي أنحزت ضد من طرف الضابطة القضائية خلال 48 ساعة القادمة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية