أخبار الساعة

أمن الصويرة يعتقل 'شهيبة' بارون المخدرت الذي أغرق الصويرة

هبة زووم ـ الصويرة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الصويرة، من اعتقال بارون المخدرات ” شهيبة” نهاية الأسبوع الماضي و قد أحالت صباح يوم الإثنين 18 ماي الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بنفس المدينة، أحد أهم تجار المخدرات بالجملة من ذوي السوابق القضائية العديدة كان موضوع عدة مذكرات بحث وطنية.

مصادر مطلعة كشفت أنه بعد تمديد مدة الحراسة النظرية المتهم الخمسيني الملقب ب” شهيبة” تم تقديمه يوم أمس على انظار النيابة العامة في حالة اعتقال على خلفية تورطه في بيع المخدرات بالجملة تم حجز حوالي خمسة كيلو غرامات منها مخبأة بإحدى شقيقه على الشريط الساحلي ب” موكادور”.

اعتقال المعني بالأمر جاء بمتابعة شخصية من عمر البوكيلي  رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الصويرة  تبين انه متهم في قضية جارية لدى محكمة جرائم الأموال بالرباط إثر تورطه في غسيل أموال المخدرات التي يروجها بالجملة.

الموقوف يعتبر من بين أهم مزودي الأجانب بالمخدرات بأحد المقاهي السياحية التي كان يشتغل بها مادبا لعدم إثارة الانتباه لنشاطه المحظور.كان يقوم برفع دعوى قضائية على العناصر الأمنية لترهيبهم وإبعادهم عن مزاولة نشاطها المشبوه.

ويذكر أنه تم اعتقال المتهم نهاية الأسبوع الماضي واقتياده نحو مركز الشرطة قصد تعميق البحث معه في شأن المنسوب إليه.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية