أخبار الساعة


الشرطة تلقي القبض على قاتل سائق الطاكسي بأكادير

هبة زووم ـ أكادير
تمكنت عناصر الأمن بأكادير، صباح اليوم السبت 11 يناير الجاري، من القبض على قاتل سائق طاكسي الأجرة الصغيرة يوم أمس الجمعة بحي تالبرجت.

وكان سائق سيارة الأجرة المذكور قد تعرض، صباح يوم أمس الجمعة 10 يناير الجاري، لعملية طعن على مستوى البطن بحي تلبرجت بالقرب من مسجد محمد الخامس بأكادير.

وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر الأمن والوقاية المدنية، حيث تم نقل السائق إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير، حيث فارق الحياة فور وصوله إليه، بسبب فقدانه لكمية كبيرة من دمه.

وأكدت مصادر محلية أن السائق يدعى قيد حياته "ح.س" وهو أب لطفل يسكن بحي سيدي يوسف، قد دخل في مشادات كلامية مع  شخص كان معه بالسيارة، لأسباب لم تكشف عنها مصادرنا، قبل أن يعمد على طعنه بواسطة سكين كان بحوزته ويلوذ بالفرار إلى جهة غير معلومة في حينه.

وجرى نقل الضحية لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير من أجل إخضاع جثته للتشريح الطبي، فيما حلت عناصر الشرطة العلمية بمكان الحادث من إجل إجراء التحقيقات اللازمة الخاصة بالبحث التي أمرت به النيابة العامة المختصة.

وأضافت مصادرنا، أن هذا الحادث ألقى بظلاله على سائقي سيارة الأجرة بالمدينة، الذين عبروا عن استنكارهم لهذه الحادثة وعن استياءهم من تصاعد الحوادث التي أصبحوا هدفا لها.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية