أخبار الساعة

سائق طاكسي بالرباط يقتل زميلا له بطريقة بشعة ويلقي بسيارته من أعلى منحدر بواد ويختفي والأمن يدخل على الخط

هبة زووم ـ مبارك أكرام
أقدم سائق سيارة أجرة صغيرة، صباح اليوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، على وضع حد لحياة زميل له بواسطة سلاح أبيض بدوار الدوم بالتقدم بالرباط، قبل أن يغادر المكان ويتخلص من سيارة الأجرة التي يعمل بها برميها من أحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

وأكد مصدر قريب من عائلة السائق الضحية لموقع "هبة زووم" أن الضحية، الذي كان يدعى قيد حياته الشريف لمغاري، قد تفاجأ عند الساعة السابعة صباحا وهو منهمك بمسح سيارته استعدادا للعمل بالجاني يقف ويعالجه بضربات متتالية بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، أسقطته على الأرض ميتا على الفور.

وأرجع المصدر أسباب الجريمة إلى دخول الجاني مع الضحية في خلافات دائمة، كونهما متجاورين سكنيا، حيث اختار الجاني انهاء الخلاف بهذه الطريقة الدموية.

من جانبها، أكدت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط أنها قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام سائق سيارة أجرة صغيرة على تعريض أحد زملائه لجريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه حسب المعاينات المنجزة والمعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه البالغ من العمر 38 سنة، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة من الصنف الصغير، أقدم على تعريض الضحية، الذي يعمل بدوره سائقا لسيارة أجرة من نفس الصنف، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، مما تسبب في وفاته، وذلك قبل أن يعمد إلى التخلص من السيارة التي يعمل عليها بأحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

وتابع المصدر أن مصالح الأمن تواصل عمليات التمشيط والبحث في محيط مكان التخلص من السيارة، والتي لحقتها أضرار مادية كبيرة بسبب طول ارتفاع المنحدر، وذلك بحثا عن المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته الكاملة، من أجل الكشف عن خلفيات ودوافع ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية