انفراد بالفيديو: الرصاص يلعلع من جديد بآسفي من أجل السيطرة على ثلاث مجرمين وهذه هي التفاصيل

هبة زووم ـ محمد طه الجامعي

في إطار الدوريات التمشيطية التي يقوم رجال الأمن بمدينة آسفي، وبتعليمات من والي الأمن، لفت انتباه دورية، اليوم الأحد 11 فبراير حوالي الساعة الثامنة مساء، بحي أشبار شخص في عقده الثاني وفي حالة متقدمة من التخدير، بسبب تعاطيه للأقراص المهلوسة، والذي خلق حالة من الهلع في صفوف ساكنة الحي.


وبعد توقف الدورية ومحاولة السيطرة على الظنين المسمى "زك"، وهو من أصحاب السوابق القضائية، فوجئ رجال الأمن بأحد اخوة الظنين ويدعى "ن.د"، والذي لم يمض على خروجه من السجن سوى بضعة أسابيع، يحمل سكينا من الحجم الكبير، حيث عرض حياة رجال الشرطة للخطر.


ولم تمض إلا لحظات من هذه الوضعية الخطيرة حتى انضم أحد أصدقاء الأظناء محاولا مساعدة الأخوين من أجل الفرار من رجال الشرطة، ليصاب بعد ذلك أحد أفراد الأمن في كتفه.


أمام هذه الوضعية، اضطر رجال الأمن إلى استعمال أسلحتهم الوظيفية، حيث قاموا بإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية، أصابت شظايا إحداها "ن.د" في صدره، تم نقله على إثرها إلى المستشفى من أجل اجراء عملية جراحية من أجل استخراج الشظية، فيما حاول الشخص الثالث الفرار، قبل أن يستطيع رجال الأمن القبض عليه.


وتم نقل الشرطي الذي أصيب في كتفه إلى المستشفى الإقليمي  محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضروروية، فيما تم تم فتح تحقيق في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

واستحسنت ساكنة الحي سرعة استجابة رجال الشرطة، حيث لوحظ خلال الأيام الماضية تكثيف حملات تمشيطية في الأحياء الهامشية من أجل وضع حد للعناصر الخطيرة التي تنشط في هذه المناطق.

 


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية