أخبار الساعة

بعد استقالته من البيجيدي.. أخنوش يستقبل البرلماني الناصري ويرحب به في 'الأحرار'

هبة زووم ـ محمد أمين
استقبل عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، يوم الجمعة، عبد اللطيف الناصري، النائب البرلماني عن مقاطعة عين الشق، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والتنمية البشرية بمجلس جماعة الدار البيضاء، بعدما قدم استقالته من حزب العدالة والتنمية.

ورحب أخنوش بالوافد الجديد على حزب “الحمامة”، والذي شغل سابقا منصب النائب الثاني لرئيس مقاطعة عين الشق، ويعد أحد الفعاليات الجمعوية والرياضية البارزة بمنطقة عين الشق سيدي معروف.

اللقاء الذي عرف حضور كل من محمد بوسعيد، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار، ومحمد شفيق ابن كيران، المنسق الإقليمي للحزب، أشاد خلاله أخنوش بتجربة الناصري وبخصاله وكفاءاته المتعددة، مؤكدا له بأن التجمع الوطني للأحرار كان ولا يزال حزب كفاءات ونخب، وفق تعبيره.

يُشار إلى البرلماني عبد اللطيف الناصري، أعلن مؤخرا عن قرار التحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، قادما إليه من حزب العدالة والتنمية الذي قدم استقالته منه.

وجدير بالذكر أن البرلمانية السابقة عن حزب العدالة والتنمية، اعتماد الزاهيدي، كانت قد التحقت بدورها بحزب التجمع الوطني للأحرار، رفقة 4 منتخبين آخرين من البيجيدي بتمارة، وذلك بعد أسابيع من تقديم استقالتهم من حزب "المصباح"، حيث استقبلهم عزيز أخنوش بمقر الحزب، شهر مارس المنصرم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية