أخبار الساعة

أخنوش يطرد بوعيدة من الحزب بشكل نهائي والاخير يرد: سأفضح كل الممارسات الانتهازية داخل حزب تحول إلى ضيعة

هبة زووم ـ محمد أمين
أصدرت اللجنة الجهوية للتأديب و التحكيم لحزب الاحرار بجهة وادنون تصدر قرار بطرد الرئيس السابق لمجلس جهة كلميم وادنون عبد الرحيم بوعيدة من الحزب بشكل نهائي، حسب ما حاء في نسخة من القرار الذي توصل به موقه هبة زووم، و استندت اللجنة في قرار بناءا على مقتضيات المادة 31 من القانون الاساسي للحزب، مع احتفاظ المعني بحق استئناف القرار داخل أجل 15 يوما.

وفي ذات السياق، فقد سبق ان استدعت اللجنة المدكورة ،العضو بوعيدة للامتثتال امامها يوم 2 نونبر الماضي، لمحاكمته على خلفية تدوينات له بالفيسبوك، الا انه تخلف بالحضور بالمعد المحدد، بمبرر ان الاستدعاء الذي توصل به غير قانوني وانه لا يحمل ختم الجهة المرسلة، وانه قام ببعث جواب حول الموضوع عن طريق مفوض قضائي.

 و في اول ردة فعل على قرار طرده، كتب بوعيدة على صفحته تدوينة مصحوبة بنسخة من القرار قائلا: ..في الوقت الذي ينشغل فيه كل المغاربة بقضية الكركرات وتداعيات الأزمة بكل أبعادها في هذا الزمن العصيب، ويضيف عبد الرحيم في معرض كلامه: يهتم حزب الرئيس "أخنوش" بطرد الأصوات المعارضة من مقاولته ظنا منه أن الطرد سيخرس ألسنتنا وسيمنعنا من الاستمرار فى فضح كل الممارسات الانتهازية داخل حزب تحول إلى ضيعة..

ويسترسل المتحدث بقوله: الطرد وسام على صدري، وهو إدانة لكم ولحزبكم الذي ما عاد حزبا وفي النهاية، وكما أقول دائما: هو ليس طرد من الجنة وأرض الله واسعة، ولنا لقاء في الميدان..

 وتجدر الاشارة، الى ان الخلفية الحقيقية قرار المحاكمة الذي صدر عن حزب الحمامة، بعد تأسيس عبد الرحيم بوعيدة رفقة مجموعة من القياديين الساخطين على طريقة تدبير أخنوش للحزب "لحركة تصحيحية" بهدف اسقاط زعيم الحزب تحت مبرر انه يسير الحزب بمنطق الشركة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية