أخبار الساعة

بسبب تنكره للحزب بمجلس النواب.. دعوات لفتح تحقيق مع البامي 'عدي بوعرفة' وإحالته على لجنة التحكيم والأخلاقيات لحزب الجرار

هبة زووم ـ محمد خطاري
دعا حبيب كروم عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة الأمين العام "عد اللطيف وهبي" لضرورة فتح تحقيق في تجاوزات البرلماني عدي بوعرفة وإحالته على لجنة التحكيم والأخلاقيات.

ويتهم "كروم حبيب" البرلماني عدي بوعرفة الذي يشغل عضوية مجلس النواب باسم الحزب، بإزالة صفة الحزب عنه ممتطيا فرس تنظيم اخر في خرق سافر لاخلاقيات العمل السياسي.

وكان البرلماني البامي "عدي بوعرفة" خلال كلمته الأسبوع الماضي بلجنة القطاعات للاستماع لوزير الكلمة أنه هنا لا يتكلم باسم فريقه النيابي أنا هنا أتكلم باسم الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، وهو ما أثار حفيظة مناضلي الحزب.

وقال "حبيب كروم"، في مراسلته، أنه "أمام فداحة وجسامة الخطأ الذي ارتكبه النائب المذكور، فأنني من واجب الغيرة على الحزب وانسجاما مع الاعراف التي تؤطر عملنا داخل الحزب و دفاعا على قيمنا المشتركة فأنني اطلب منكم فتح تحقيق عاجل مع الشخص المذكور و أحالته على لجنة التحكيم و الاخلاقيات طبقا للمادة 46 من النظام الاساسي و المادة 59 و 60 من النظام الداخلي للحزب، لتقول كلمتها في هذا الموضوع الذي اثار حفيظة الباميات و الباميين".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية