أخبار الساعة


مدير مركزي يقطر الشمع على بنعبد القادر ويصف نفسه بالبطل الذي وصل القمة

هبة زووم ـ الرباط
بلغت درجة حدة الخلاف بين وزير العدل الاتحادي محمد بنعبد القادر ومديره في التحديث مستويات غير مسبوقة، حيث بعد أقل من 24 ساعة من انتشار خبر إعفاء المدير المذكور خرج هذا الأخير بتصريحات قوية على صفحته بالفايسبوك يقطر فيها الشمع على وزيره الذي أكدت مصادر متطابقة أنه أنبه بداية هذا الأسبوع على إثر الشكايات المتعددة التي وجهت ضده بشأن طريقة تدبيره للمديرية التي يشغل مسؤولا بها منذ عهد مصطفى الرميد؛ إضافة إلى مسؤوليته عن اختلالات محتملة في عدد من المشاريع التي أطلقتها الوزارة.

وفي سياق تقطير الشمع على الوزير قال المدير المغضوب عليه أنه ما أعذب أن تكون سيد نفسك فتختار موضع قدمك وتتحمل بجرأة مخرجات اختياراتك.

وأضاف ردا على تفاعلات مغادرته لمنصبه وتنقيصا من أهمية إعفائه من مهامه قائلا: "ما أعذب أن تكون قادرا على ان تقول بصوت جهوري عال  صديقاتي، أصدقائي  الأوفياء، اطمئنوا فالحياة  تسير  نحو الأفضل ونحن على العهد كما جبلنا عليه".

واستشهد نفس المدير في تدوينة لاحقة مرفوقة بصورة له من على سور الصين العظيم بقولة لماو تسي تونغ "من لم يصل إلى القمة  ليس بطل"؛ وهي إشارة منه أنه بطل لما بلغ قمة الوظيفة العمومية بتوليه لمنصب مدير مركزي لأزيد من ست سنوات وقبل أن يحال على التقاعد بعد بضع سنوات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية