شبيبة ''لشكر'' تنظم المرحلة الثانية من أيام الشبيبة الاتحادية بهذا التاريخ

هبة زووم ـ الرباط
ينظم المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وبتنسيق مع منظمة "فريديرش إيبيرث" المرحلة الثانية من أيام الشبيبة الاتحادية، في موضوع "المناصرة في قضايا المرأة".

وستتضمن هذه المرحلة، حسب بلاغ توصل به موقع هبة زووم، دورتين تكوينيتين، حيث من المزمع تنظيم الدورة الأولى أيام 14-15-16 يونيو 2019 بمدينة أكادير، بينما ستنظم الدورة التكوينية الثانية أيام 28-29-30 يونيو2019 بمدينة الرباط.

وتندرج "أيام الشبيبة الاتحادية"، حسب ذات البلاغ، في إطار برنامج التكوين الذي انخرط فيه المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، والذي يهدف إلى العمل على تقوية قدرات مناضلات ومناضلي الشبيبة الاتحادية في مجال التفاعل مع مختلف القضايا المجتمعية.

وستعرف أيام الشببية الاتحادية في مرحلتها الثانية مشاركة ستين شابة اتحادية، يمثلن جل أقاليم المملكة، وستتخللها عروض وورشات يؤطرها مجموعة من الأطر والخبراء في مجالات مختلفة، مرتبطة بآليات وتقنيات مناصرة قضايا المرأة.

وتجدر الإشارة إلى أن انخراط المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية في هذا البرنامج، يأتي انطلاقا من قناعته بأن الدفاع عن أي قضية مهما بلغ مستوى شرعيتها، يتطلب ذوات مناضلة ملتزمة بها، وهو الالتزام الذي يتعزز اطرادا مع تطوير قدرات المناضلين وتوسيع معارفهم.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية