العدالة والتنمية تبرئ وزيرها 'بوليف' وتكشف حقيقة اقتناءه لفيلا تبلغ مساحتها 3000 متر مربع

هبة زووم ـ الرباط
خرجت لجنة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية بخلاصاتها بخصوص ما ورد في إحدى الجرائد اليومية حول اقتناء نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل لبقعة أرضية ادُّعي أن مساحتها تناهز 3000 متر مربع بمدينة تمارة.

وبرأت اللجنة المذكورة "بوليف" من أي شبهة، مشددة أن ما تم ترويجه يدخل في سياق سياسة التشويش الممنهج ضد حزب العدالة والتنمية ومحاولة النيل من مصداقية قياداته وأعضائه.

وأكدت اللجنة أن هيئة النزاهة والشفافية التي يترأسها مصطفى الرميد، توصلت بتقرير من بوليف، مرفقا بوثائق ذات صلة بالموضوع، تبين من خلالها ان الأمر يتعلق باقتناء عقار لا تتجاوز مساحته 380 متر مربع، وليس 3000 متر مربع كما تم الترويج له.

وأضافت الهيئة على أنها حصلت على يؤكد أن تمويل شراء فيلا "بوليف" جاء نتيجة بيع شقة مساحتها 170 متر مربع  كان قد اقتناها قبل سبع سنوات، إضافة إلى إبرام  عقد مرابحة مع أحد البنوك التشاركية لمدة 10 سنوات.

وزادت هيئة النزاهة والشفافية لحزب العدالة والتنمية، في خلاصتها، أنها لم تقف في "موضوع اقتناء محمد نجيب بوليف للعقار(فيلا) مساحتها 380م على أي إخلال، وبأي وجه من الوجوه، بقيم النزاهة ومبادئ الشفافية كما هي مقررة في الميثاق المعتمد بالحزب".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية