مقتل 12 والمشتبه به في حادث إطلاق نار في حانة بكاليفورنيا

هبة زووم - وكالات
قالت الشرطة الأمريكية إن مسلحا قتل 12 شخصا بالرصاص في حانة بجنوب كاليفورنيا ليل الأربعاء بينهم نائب قائد شرطة المنطقة.

وقال جيف دين قائد شرطة منطقة فينتورا كاونتي في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن المسلح لقي مصرعه أيضا، لكن لم يتضح بعد من الذي قتله.

وأصيب عدد آخر خلال الهجوم الذي وقع في ضاحية ثاوزند أوكس في لوس انجليس حيث كان يتجمع عدد كبير من الناس ليل الأربعاء للرقص وتناول الطعام والشراب.

وقال دين: "المشهد مروع هناك... الدماء في كل مكان"، مضيفا أن نائب قائد الشرطة الذي قتل في الهجوم هو السارجنت رون هيلاس، فيما لم تحدد هوية باقي الضحايا. وقال قائد الشرطة إن المسلح لا يزال مجهول الهوية مضيفا أنه دوافعه لم تعرف بعد.

وتفاوتت الروايات بشأن الحادث بشدة خلال الساعات الأولى من الصباح، وذكرت تقارير أولية أن المشتبه به رهن الاحتجاز. لكن دين قال إن المسلح لقي مصرعه في الموقع.

وقال البعض على مواقع التواصل الاجتماعي إن رجلا ملتحيا يرتدي معطفا داكنا دخل الحانة وبدأ في إطلاق النار.

وأبلغ شهود شبكة (سي.إن.إن) بأن المكان كان مكتظا بالشباب وبأن البعض بدأ في تحطيم النوافذ بالمقاعد للهرب عندما شرع المسلح في إطلاق النار.

وقال شهود آخرون وأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إن الرجل ربما أطلق ما يصل إلى 30 رصاصة. وتحدث آخرون عن عدد أقل من الطلقات وعن احتمال إلقائه قنابل دخان، وزاد مسؤولون أن المسلح كان لا يزال يطلق الرصاص حين وصلت الشرطة إلى المكان.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية